مدير تعليم منطقة الرياض يرعى حفل جائزة التميز 2

DSC05497

رعى مدير التعليم المكلف بمنطقة الرياض حفل جائزة التميز بنسختها الثانية لمكتب تعليم وسط الرياض وقد أقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير مكتب تعليم وسط الرياض كلمةشكر فيها مدير تعليم منطقة الرياض المكلف على رعايته حفل الوفاء لكوكبة من التربويين تميزوا بعطائهم وقدموا مبادرات رائدة كان له الأثر البالغ على الطلاب …

بعدها قدم أشبال مدارس المنهل لوحة إلقاء جماعي تنبض وفاء وتخفق محبة وولاء لقيادة هذا الوطن ولشعبه الوفي … ثم شاهد الحضور عرضآ مرئيآ يرصد الإنجازات التي حققها مركز تعليم وسط العاصمة …. ثم ارتجل الطالب عبدالعزيز التويجري لوحة أدبية ومشاعر صادقة تجاه والده وقائده سلمان الخير.
بعدها تتابعت فقرات الحفل وتم تكريم شركاء النجاح الذي بذلوا وا سهموا في خدمة الجائزة ودعمها ماليا لسبعة مدارس تتبع مكتب تعليم وسط الرياض .. ودنت لحظات الحصاد لتكريم الفئات التربوية المتميزة في الميدان التربوي فحاز على المركز الاول من فئات المشرفين التربويين أ. مساعد القرعاوي …
ومن مدراء المدارس القائد التربوي سامي آل عبداللطيف من المتوسطة النموذجية
ومن فئة وكلاء المدارس أ. محمد خودة من ثانوية الأبناء ومن فئة المرشدين الطلابيين أ.فارس القحطاني من ابتدائية عبدالله بن رواحة ومن فئة المعلمين أ. مساعد آل بخات ….
ومن خلال رعايته لحفل التميز الثاني لمكتب تعليم وسط الرياض أكد مدير عام تعليم منطقة الرياض المكلف الاستاذ محمد المرشد أن هذا التكريم يأتي عرفانآ من الجميع لتلك الجهود التي تبذل من منسوبي الحقل التعليمي مثمنآ لمكتب تعليم وسط الرياض هذه الخطوة المباركة ولمسة الوفاء لكل من أبدع وأنجز في عمله التربوي .